Worldwide Locations:

أقرأ المقال بالأنجليزية

الحصول على الجنسية المصرية عن طريق الاستثمار

برنامج الجنسية عن طريق الاستثمار في مصر يوفر مسارات فريدة للمستثمرين الأجانب للحصول على الجنسية.و يقدم قانون الجنسية المصري رقم 876 لسنة  2023 الذي تم تعديله مؤخرًا عدة فرص استثمارية، تهدف إلى تحفيز النمو الاقتصادي في البلاد.

الاستثمار في العقارات المصرية من أجل الحصول على الجنسية الحصول على الجنسية المصرية من خلال استثمار العقارات هو خيار جذاب. لتكون مؤهلاً، يجب على المتقدمين شراء عقار مملوك للدولة أو الهيئات القانونية العامة، بقيمة لا تقل عن 300،000 دولار أمريكي و على ان تحول أموال الشراء من الخارج.

الحصول على الجنسية المصرية من خلال استثمار تجاري.

الاستثمار التجاري يوفر مسارًا بديلًا للحصول على الجنسية المصرية، حيث يمكن أن يؤدي استثمار بقيمة 350.000 دولار أمريكي على الأقل في إنشاء أو المشاركة في مشروع استثماري إلى الحصول على الجنسية، بالاضافة الى إيداع قدره 100.000 دولار في خزينة الدولة كإيرادات مباشرة غير قابلة للاسترداد.

تفصيل برنامج الإيداع النقدي المباشر المصري بالنسبة للمستثمرين المحتملين، برنامج الإيداع النقدي المباشر وفقًا لقانون الجنسية المصري هو خيار جذاب للغاية. فيما يلي أهم النقاط:

الودائع القابلة للاسترداد: إيداع قيمة 500,000 دولار أمريكي ،قابل للاسترداد بعد ثلاث سنوات، بدون أي فائدة، شريطة أن يتم إدخالها إلى جمهورية مصر العربية عبر أحد موانئ الجمارك وأن يكون قد تم إثباتها بشكل معتاد.

الودائع غير القابلة للاسترداد: يشمل البرنامج أيضًا إيداعًا مباشرًا وغير قابل للاسترداد بقيمة 250،000 دولار أمريكي. يتم تحويل هذا المبلغ من الخارج بالعملة الأجنبية مباشرة إلى خزينة الدولة العامة. ويتضمن المبلغ لا يقل عن 350،000 دولار أمريكي في حالة البناء أو المشاركة في مشروع استثماري، والذي يتم تحويله من الخارج، مع إيداع قدره 100،000 دولار في خزينة الدولة العامة.

دعم العملاء فيما يتعلق بالجنسية المصرية عن طريق الاستثمار

 نحن نقوم بتوجيه وارشاد العملاء خلال كل خطوة في برنامج الجنسية عن طريق الاستثمار في مصر، حارصين على ضمان فهم العملاء لعملية الحصول على الجنسية واتخذاهم لقرارات مستنيرة .

فريقنا المتخصص والخبير في تفاصيل قانون الجنسية المصري يقدم خدمة شخصية، لفهم احتياجاتك الفردية وطموحاتك في الاستثمار قبل تقديم المشورة بشأن مسارات الجنسية الأمثل.

ندير أيضًا الأوراق اللازمة ونتنسق مع الجهات المعنية، مضمنين عملية تقديم الطلب بسلاسة وبدون أي متاعب. هدفنا الأساسي هو توفير مسار سهل للحصول على الجنسية المصرية من خلال الاستثمار، واستغلال الفوائد الاقتصادية التي يقدمها البرنامج.

خبرتنا الفريدة والتزامنا برضا العملاء سيجعل عملية الحصول على الجنسية المصرية عن طريق الاستثمار سهلة وسلسة.

 للرد على اي استفسار قم بملء النموذج او تواصل معنا على  info@eg.andersen.com

Written By

Noor Mahdy - Attorney at Law

Copyrights © 2022 Andersen in Egypt, All rights reserved.

Send us a Message


    I agree to sign up for Andersen in Egypt’s newsletter.

    Input this code: captcha

    Error: Contact form not found.

    door