Worldwide Locations:

أقرأ المقال بالأنجليزية

أندرسن مصر- رواد دمج الذكاء الاصطناعي لتعزيز كفاءة المحامين والمتخصصين الضريبيين

أصبحت شركة اندرسن مصر ، الشركة الرائدة في مجال القانون والضرائب في البلاد ، الأولى في مجالها لتسخير قوة الذكاء الاصطناعي (AI) من أجل زيادة كفاءة وفعالية محاميها والضرائب. المتخصصين.

 بدأت الشركة مؤخرًا تدريب موظفيها على استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي في عملهم اليومي ، بهدف تبسيط العمليات وتحسين جودة الخدمات المقدمة لعملائها.

يمثل دمج الذكاء الاصطناعي في عمل شركة اندرسن مصر خطوة مهمة إلى الأمام للقطاع القانوني والضريبي في مصر؛ نظرًا لأن المزيد من الشركات حول العالم بدأت في دمج الذكاء الاصطناعي في عملياتها؛ وكان سوق العمل المصري بطيئ نسبيًا في تبني التكنولوجيا الا ان شركة اندرسن مصر تتصدر زمام الأمور الان في هذا المجال ، مما يشكل سابقة للشركات الأخرى في البلاد لتحذو حذوها.

وقد أدركت شركة اندرسن مصر أن الذكاء الاصطناعي يمكن أن يوفر العديد من الفوائد للقوى العاملة ، بما في ذلك انجازه للمهام المتكررة ، وتحديد الأنماط والاتجاهات في مجموعات البيانات، وايضاً بامكانه اتخاذ القرارات … هذه الخطوة لن تساعد الشركة في توفير الوقت والموارد فحسب ، بل ستعمل أيضًا على تحسين دقة وجودة المشورة المقدمة لعملائها.

وقد عقدت الشركة شراكة مع كبار مزودي تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لضمان حصول موظفيهم على أفضل تدريب ممكن… اذ سيتضمن تعلُهمم لكيفية الاستفادة من أدوات الذكاء الاصطناعي لمهام مثل مراجعة المستندات وتحليل العقود وتقييم المخاطر، وذلك من خلال تزويد موظفيها بالمهارات والأدوات اللازمة، حيث تهدف شركة اندرسن مصر إلى إنشاء قوة عاملة مجهزة للتعامل مع المتطلبات سريعة التطور للقطاع القانوني والضريبي.

بالإضافة إلى الفوائد الفورية لتكامل الذكاء الاصطناعي ، تتوقع شركة اندرسن مصر أيضًا مزايا طويلة الأجل لعملائها وموظفيها من خلال تبني تقنية الذكاء الاصطناعي، وتهدف شركة اندرسن مصر إلى البقاء في صدارة المنحنى في سوق تتزايد فيه المنافسة وجذب أفضل المواهب الذين يتوقون للعمل بأحدث الأدوات.

وفقًا لماهر إسكندر ، الشريك الإداري في اندرسن مصر ، “يمثل دمج الذكاء الاصطناعي في عملياتنا قفزة كبيرة إلى الأمام في الطريقة التي نتعامل بها مع الخدمات القانونية والضريبية، ولن يسمح لنا فقط بتقديم خدمات أكثر دقة وكفاءة لعملائنا ولكن تساعدنا أيضًا في الحفاظ على قدرتنا التنافسية في مشهد الصناعة المتغير باستمرار.”

وباعتباره شركة اندرسن مصر أول شركة قانون وضرائب في مصر تطبق الذكاء الاصطناعي ، وضعت اندرسن مصر معيارًا جديدًا لهذه التقنية.. ومن المرجح أن تحذو الشركات الأخرى في البلاد حذوها ، مما قد يفتح الباب أمام حقبة جديدة من الابتكار والكفاءة للقطاع القانوني والضريبي المصري.

للرد على اي استفسار قم بملء النموذج او تواصل معنا على  info@eg.andersen.com

Written By

Joseph Iskander - Attorney at Law

Copyrights © 2023 Andersen in Egypt, All rights reserved.

Send us a Message

Posts - Page Form Ar
Newsletter

door